
تنسيق الوظائف الاشرافية
مهام قسم الوظائف الإشرافية:
1- الاتصال الدائم بتنسيق المديرية ، والرد علي جميع الخطابات ، والاستفسارات الواردة من المديرية في حينه.
2- تجميع طلبات تغيير المسمي الوظيفي بناء علي طلب المديرية لتسليمها إلي تنسيق المديرية.
3- إصدار نشرات النقل الداخلي بالإدارة ، وتلبية رغباتهم حسب ما دون ببطاقاتهم قدر الإمكان.
4- تجميع قرارات النقل التي ترد من المديرية ثم توزيع ما يخص الإدارة من وظائف إشرافية في حينه.
5- يقوم القسم بإعداد استمارات الحصر ، وإرسالها لجميع أقسام الإدارة ، والمدارس التابعة لها للعاملين لكي يكون لدي التنسيق كافة البيانات الخاصة بهذه الوظائف عند الضرورة.
6- تجميع استمارات النقل ، والترقية لجميع العاملين بالإدارة بعد استيفاء بياناتها ، وإرسالها لتنسيق المديرية في الميعاد المحدد لتسليمها دون تأخير أو تقصير.
7- التعامل مع كل من يلجأ إلي قسم التنسيق بكل احترام ، والرد علي أي استفسار من أي مواطن.
8- التعاون التام مع جميع أقسام الإدارة لو طلب من القسم أي بيانات.
9- التعاون التام مع السيد مدير عام الإدارة ، والمديرية